Overblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
سرييجنا

اقوال 2017

28 Février 2006, 03:59am

Publié par سفير

اقوال

.............................

 اقوال شهر ديسمبر   2017

.........................

 

 

اقوال

.............................

 اقوال شهر توفمبر   2017

  citations-jack-sparrow-9.jpg

  ليس الفقر عارا الا انه عقبة كبرى    

 

 مثل انجليزي 

.............................

 

اقوال

.............................

 اقوال شهر اكتوبر   2017

 كيف تسالني من انا وانت تجهل من انت   

 ميخائيل نعيمة  
1988-1898

.............................

 

اقوال

.............................

اقوال شهر  سبتمبر   2017

المطالعة طريق العباقرة 

 

 الشاعر لمين  مساسط 

 

.........................

 

 

 

 

اقوال

.............................

اقوال شهر  يوليو  2017

 

هبط من السماءِ

مطر ٌ يصافح الأرض

يعلمني كيف تكونُ النبوءة

أنثى ...

خطاه ُلنا

برد ٌ وسلام ...

حياتي عجوزا لا يرى

نسيت من أكون....!

شيء ٌ يرجم الأمنيات

لا أقوى على المسير ِ..

خطاي خطاي تعبتُ بها الرمال

كل شيء ٍ يبدو لي تعيساً ....

حتى انا كالرماد ِ...

أيها العقابُ خذني من شرودي ..

قبل أن يفوت الأوان..

جزء تحطم ،وبقيت أحضن مابقى

مني ؛

إلى متى ،¿

أبقى في الأياب ِ ..

تمنيتُ أن أكون انا النخيل ،الرمال ..

..تمنيتُ أن أكون انا من يعطي

الغروب للعاشقين والمساء...

تمنيتُ ان أکون بائعاً للورد تعشقهُ النساء ...

انا جمجمة في يدي ..

شبح ٌ يصيح كالرياحِ

انا يعشقني الذهاب ..

دائماً تنساني الوعود ، كل شيءٍ في إنتمائي يخون ..

اه ...

كيف أعِدُ نفسي ...¿

ومتى ,وأين, أحقق لها الأمنيات ؟

رفعت يدي لشبح المساء ..

وارتديتُ دهشتي ومضيتُ نحو

 

ظلمة ِالغياب ...

هناك يرمقني ويمد يداهُ للعناق ...

هكذا كتبتُ وجودي

وهكذا ربما أنتهيتُ..

قصيدة كل شيء يبدو لي تعيساً

4/7/2017

 

لمين مساسط

Commenter cet article